الرئيسيةالمجدوعى وكيل هيونداى

المجدوعى وكيل هيونداى

لقد كانت رؤية مجموعة المجدوعي تتوافق دائما مع احتياجات و تطلعات عملائها المتميزين؛ الذين يستخدمون منتجاتهم وخدماتهم في جميع أنحاء العالم؛ بل كانت تتجاوزها في معظم الأحيان.

على الرغم من الموارد المحدودة التي كانت متاحة في منتصف القرن العشرين؛ فقد أصر الشيخ علي إبراهيم المجدوعي برؤية واضحة و قوية في تكوين مبادئ حياته و عمله, على خدمة أمته ومواطنيه بأفضل طريقة ممكنة مُنشِئاًً مجموعة المجدوعي عام 1965م.

أنشئت المجدوعي منذ أربعين عاماً, و قد أسست على مبدأ العمل بشريعة الله و الصدق في التعامل مع الآخرين, سواء كانوا عملاء أو موظفين دون تنازل عن تحديث مستمر لجودة المنتجات و الخدمات المقدمة, و قد كانت مبادئهم دائما تجعلهم متفوقين على منافسينهم من خلال عملنا إنشاء صلة وثيقة بعملائهم المتميزين.

لقد تمكنت اليوم - بمساعدة فريق عمل متميز - من أن يحلقوا عاليا بعملائها في القرن الحادي و العشرين المليء بالتحديات، متمسكين بنفس الرؤية المتميزة لأداء ممتاز و توسع مستمر و ثابت, و متصلينَ بشدةَ بمبادئ المؤسس الأول للمجموعة. تلك المبادئ التي أصبحت جسد و روح مجموعة المجدوعي. لقد كان شعار المجموعة و سيظل.....

"سنقوم بها بشكل أفضل, وبطريقة أسرع, وبأسعار مناسبة"

و نحن نؤمن بشدة بأن السمعة تعتمد على الأداء و الإخلاص و الإصرار على الوصول بكل الطرق الممكنة لإرضاء العميل الرضا التام. نحن نجاهد دائما في كل صناعة نعمل بها في أن نحقق أعلى مستويات الإرضاء الممكنة لكل من شركائنا بالعمل وعملائنا و موظفينا.

لقد اتبعنا أكثر الأساليب حداثة, و استخدمنا أكثر الأدوات اختصاصا, في تحقيق خدمات أسرع, و ذلك يتيح لنا الفرصة لخدمة عملائنا بشكل أفضل و بفاعلية أكثر في تعاملنا, لنحصل على رضائهم المستمر و تفضيلهم اختيار مجموعتنا للعمل معها.